دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-02

غياب التنسيق مع السعودية يتسبب بقطع السبل لـ24 مسافرا إلى الأردن

الرأي نيوز :
 

تسبب عدم التنسيق مع الجهات المختصة مع الجانب السعودي على الحدود إلى تقطع السبل بحوالي 24 شخصا كانوا يعتزمون دخول الأردن فجر اليوم بعد موافقة وزارة الخارجية.


ووفق ذوي المسافرين أن الجانب السعودي يرفض إدخال 24 مسافرا قدموا من السعودية إلى الأردن لعدم وجود كشف بالأسماء لديهم.


وأشاروا إلى أنه تم حجر موعد سفرهم بعد أن سجلوا عبر المنصة الإلكترونية وبالتنسيق مع إدارة الأزمات، حيث وصلتهم رسالة بتحديد موعد سفرهم، ودفعوا الأموال للبنك وبعدها توجهوا للحافلة من أجل أن تقلهم إلى الأردن.


وأكدوا أنه وبعد وصولهم إلى الحدود السعودية مع الأردن تفاجئوا بعدم إدخالهم بحجة عدم وصول كشف بأسمائهم من قبل الجانب الأردني.


ودعوا ذوي المسافرين إلى إدخالهم إلى الأردن بأسرع وقت نظرا لارتفاع درجات الحرارة ووجود أطفال في الحافلة، مؤكدين أن أمورهم قانونية وهناك كشف رسمي من وزارة الخارجية بأسماء الأشخاص المصرح لهم بالدخول إلى الأردن.

عدد المشاهدات : ( 3470 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .